من نحن

الرئيسية >> قيمنا

قيمنا

الصور
الصور
الصور
الصور
الصور
الصور

نعمل على جعل قيمنا حجر الأساس في كل مشاريعنا وخدماتنا للقطاع الصناعي، من ايماننا المطلق بأننا نستطيع تقديم الأفضل

 

1. النزاهة

تعمل الجمعية وفقًا لأعلى معايير النزاهة والشفافية في انتخاب الاعضاء ومجلس الادارة، نهتم بإعطاء الكفاءات المكانة التي يستحقوها من خلال توفير موارد العمل وتمكينهم لتقديم الأفضل.

2. الابتكار والريادة

تتسم الخدمات والمشاريع التي تقدمها الجمعية بالابتكار واللمسة الريادية من خلال توظيف أحدث الادوات التقنية وأفضل الممارسات الادارية لجعل تجربة أعضائنا استثنائية وتفوق التوقعات.

3. خدمات تتجاوز المصالح الفردية

تعمل الجمعية على تقديم خدماتها بطابع تكافلي متنوع يراعي كافة التوقعات والمتطلبات، من خلال التركيز على الاحتياجات الحقيقة وبناء خدمات مرنة يمكن للجميع الاستفادة منها.

4. تعزيز التنوع الاجتماعي

تعمل الجمعية من خلال نشاطاتها على تعزيز التنوع الاجتماعي وتمكين المرأة من العمل في القطاع الصناعي وتشجيع دخولها الى القطاعات الغير تقليدية والاستفادة من قدراتهن الابداعية.

5. التعاون اللامحدود

تعزز الجمعية علاقتها الاستراتيجية والتعاونية من خلال العمل على زيادة قاعدة علاقتها وشركائها، تهدف هذه الروح التعاونية لزيادة الأثر المتحقق من خلال التعاون والاستفادة من موارد وخبرات الجميع.

6. الشمولية في وجهات النظر

احترام الرأي والرأي الآخر هو أحد مكونات التميز والنجاح، تُستدام الأفكار الريادية من خلال النقاش المستمر والعمل الجماعي بروح الفريق، وهذا ما يُميز جمعية المستمثرين الأردنية.

المزيد من المقالات

من نحن

المزيد

رؤيتنا

المزيد

مهمتنا

المزيد